جديد

مؤشر دبوس لتحديد موقع الأجسام المعدنية الصغيرة بالقرب من السطح بسهولة Fortuna XELA

Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
  • كاشف معادن يدوي للكشف عن الأجسام المعدنية الصغيرة
  • الميزات: كشف بزاوية 360 درجة، ضوء LED
  • الملاحظات: صوت، اهتزاز، صوت/اهتزاز، صوت/اهتزاز
  • مقاومة للماء حتى عمق 5 أمتار (16.4 قدم)
  • بما في ذلك طرف قابل للاستبدال مع حافة كشط
Guarantee
AED 308.13

بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة وتكاليف الشحن والرسوم الجمركية

ابحث عن كنوزك!

إن جهاز FORTUNA Pinpointer XELA هو جهاز كشف عن المعادن سهل الاستخدام للعثور على الأشياء المعدنية الصغيرة. يعمل Pinpointer على تبسيط عملية الكشف عن العملات المعدنية أو المفاتيح أو خواتم الزواج أو حتى القطع الأثرية التاريخية أثناء البحث عن الكنوز ويحمي الأشياء الثمينة من التلف الذي تسببه أدوات الحفر.

فورتونا Pinpointer بالتفصيل
وباستخدام الجهاز Pinpointer
يوفر الباحثون عن الكنوز
الوقت والطاقة
عند التنقيب عن الأشياء التي يتم العثور عليها

لا تحدد أجهزة الكشف عن المعادن موقع الأشياء إلا بشكل تقريبي للغاية، اعتمادًا على حجم الملف. حتى وظيفة التحديد الدقيق لأجهزة الكشف عن المعادن لا يمكنها تحديد موقع الأجسام الصغيرة بدقة متناهية. Pinpointer مثل فورتونا XELA لا غنى عنها بالتالي للباحثين عن الكنوز. فباستخدام Pinpointers، يوفر أجهزة الكشف عن المعادن الوقت والطاقة عند التنقيب عن المكتشفات. بينما يتم تدوير جهاز الكشف عن المعادن فوق الكائن، يعثر Pinpointer على الأجزاء المعدنية الصغيرة بسرعة ودقة.

وللقيام بذلك، يتم إدخال طرف الكشف بزاوية 360 درجة من Pinpointer مباشرةً في حفرة التنقيب أو المادة المحفورة. وبمجرد وجود جسم معدني في المنطقة المجاورة مباشرة للطرف، يطلق Pinpointer إنذارًا صوتيًا واهتزازيًا. وكلما اقترب Pinpointer من الجسم المعدني، كلما زادت سرعة نبضات الصوت وزادت قوة الاهتزاز. يمكن أيضًا إيقاف تشغيل الاهتزاز والصوت اختياريًا لتكييفهما مع موقع البحث أو لإطالة عمر البطارية.

وصف فورتونا
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
1x FORTUNA XELA Pinpointer
1x الحافظة
1x حبل أمان
1x بطارية 9 فولت
1x تعليمات التشغيل

علم الآثار

البحث عن الكنز

كشف الميليشيات

Manual FORTUNA Pinpointer XELA

English (EN), Deutsch (DE)

180 KB

اعثر على الكاشف المثالي هنا

NEW

Pinpointer for easy localization of small metal objects near the surface Fortuna XELA

Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
  • Handheld Metal Detector for small metal item detection
  • Features: 360° Detection, LED Flashlight
  • Target Indications: Audio, Vibration, Audio/Vibration
  • Waterproof to 16.4 ft (5 m)
  • Including changeable tip with scraping blade
Guarantee
AED 308.13

plus VAT, shipping and fees

Pinpoint Your Treasures 

The FORTUNA Pinpointer XELA is a handheld metal detector for finding small metal items. The Pinpointer simplifies the detection of coins, keys, wedding rings or even historical artifacts during treasure hunts and protects these objects from scratches and damage caused by excavation tools.

Fortuna Pinpointer detailed
By using the pinpointer,
detectorists save time and energy
when digging up finds.

Metal detectors locate objects only very roughly, depending on the coil size. Even the pinpoint function of metal detectors does not locate small objects with pinpoint accuracy. Pinpointers like the Fortuna XELA are therefore indispensable for treasure hunters. By using the pinpointer, detectorists save time and energy when digging up finds. While the metal detector is swung over the object, the pinpointer finds small metal items fast and accurately.

To do this, the 360° detection tip of the Pinpointer is inserted directly into the excavation hole or the excavated material. As soon as a metal object is in the immediate vicinity of the tip, the Pinpointer triggers an audio and vibration alarm. The closer the pinpointer gets to the metal object, the faster the sound pulses or the stronger the vibration intensifies. Vibration and audio feedback can also be optionally turned off to match the search location or to extend battery life.

Fortuna Specs
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
Fortuna XELA
1x FORTUNA XELA Pinpointer
1x Holster
1x Safety Cord
1x 9V Battery
1x Manual

Archaeology

Treasure Hunting

Militaria Detection

Manual FORTUNA Pinpointer XELA

English (EN), Deutsch (DE)

180 KB

Find your perfect OKM detector